أندرو ديرما

هي واحدة من أشهر عيادات التجميل والجلدية في مصر، ومركزا للتميز يدار بحرفية عالية ويجتهد من أجل أن يوفر لكم أحدث العلاجات على أرفع مستوى تقني عالمي في موقع مفروش بفخامة ومجهز تجهيزا كاملا بشكل متميز ويسوده جو رائع من الراحة النفسية والعناية الشخصية الفائقة.

نحن في أندرو ديرما نفخر بأن نلبي كافة احتياجاتكم التجميلية والعلاجية بما في ذلك ما يلي:

استخدام أحدث وأفضل الأجهزة والتقنيات المختلفة للتخلص من البقع الداكنة، والندبات والبثور وآثار الحروق والجروح وآثار حب الشباب، والأوعية الدموية الظاهرة، والتجاعيد والترهلات، وتشوهات الجلد، وإزالة الشعر الزائد بالليزر.

التقشير وازالة عيوب البشرة بالليزر الجزيئي.

اذابة الدهون والسيليوليت ونحت الجسم بالموجات الصوتية والليزر.

تعمل العيادة على أساس أنها معهد طبي علمي مما يضمن لكم حصولكم على أرقى مستوى تقني وفقا للمقاييس العالمية ويلبي احتياجاتكم الفردية الفعلية باستخدام أحدث ما توصل إليه العلم من تقنيات.

ولأننا في أندرو ديرما نؤمن بأن راحة زوارنا يجب أن تأتي في المقام الأول من اهتماماتنا، فإن فريقنا الطبي المؤهل والمزود بخبرة عالية يعمل جاهدا لتلبية كافة احتياجاتكم الفردية في بيئة مساعدة وجو مريح يضمن رضاءكم واقتناعكم بجودة الخدمة التي تلقونها ورفعة مستواها. وفريقنا الطبي (من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب) الأعلى كفاءة وخبرة على أتم استعداد للإنصات والرد على استفساراتكم مع الاستجابة الفورية لكل تعليقاتكم وتحقيق رغباتكم بكامل السرية والاتقان.

خدمات العيادة

جميع الخدمات الطبية والتخصصية التي تقدمها أندرو ديرما

تحت القوام

هذا القسم يضم اجراءات تنحيف الجسم بدون جراحة ونحته واذابة الدهون وإزالة طبقة الدهون السميكة الكائنة تحت الجلد (السيلولايت) بتقنيات الليزر المخصصة لإزالة الدهون ونحت الجسم وشد الجلد بدون تدخل جراحي باستخدام الموجات فوق الصوتية وليزر الدايود و ترددات موجات الراديو.

العناية بالبشرة والشعر

هذا القسم يضم جميع الاجراءات التي تهدف لعلاج جميع مشاكل البشرة والشعر مثل ندبات حب الشباب، البقع الجلدية الداكنة، ندبات الجروح، آثار الحروق، الأوعية الدموية الظاهرة، إزالة الشعر الزائد، فرط التعرق، التجاعيد وترهلات الجلد، آثار الشمس على الجلد، الهالات السوداء، نضارة الوجه، امتلاء الخدود والشفاه، خطوط التمدد، تساقط الشعر، وغيرهم.

آراء العملاء

في أطباء أندرو ديرما والخدمات المقدمة لهم